التخطي إلى المحتوى

علاء مبارك يرد على الولايات المتحدة، إنتشرت موجة الأيام السابقة من الأخبار المتعلقة بظهور علاء مبارك في الإعلام مرة أخرى، وهذا للتعليف على تصرفات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي تعلقت بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بأنها عاصمة إسرائيل، وهذا ما إنتشر في صفحات الفيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي.

تصريحات علاء مبارك يرد على الولايات المتحدة

عبر ”علاء مبارك” كتابيا عبر تغريدة على حساب تويتر الشخصي، ومن الجدير بالذكر ان علاء نجل الرئيس السابق محمد حسني مبارك الذي يظهر عبر شاشات التلفاز بشكل قليل وقليل التحدث في الأمور السياسية، ولكنه يقوم بتسجيل آرائه حول الأحداث الجارية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر الخاص به.

تعليقات علاء مبارك يرد على الولايات المتحدة في الأحداث الجارية

يذكر أن علاء مبارك قام بالتعليم على الحدث العالمي الأخير الذي يدور حول رد فعل ترامب نحو القضية الفلسطينية، وإستعداد أمريكا بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس بداية من الفترة القاديمة والاعتراف بها كعاصمة للصهاينة، وهذا ما تم إعلانه ن قبل الرئيس ترامب الأمريكي إلى رئيس السلطة الفلسطينية “محمود عباس أبو زمان” في حوار هاتفي دار بينهم.

علاء مبارك يرد على الولايات المتحدة:

وأكد علاء مبارك غضبه الواضح عن هذا الفعل الإجرامي الذي يكون سبب في نشر العداء وإستمرار الحرب بين إسرائيل وفلسطين، وهذا بسبب الاحتلال والغشم في التعامل مع الأراضي الفلسطينية والقدس العربية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *